07:30 - 19:00

Monday to Friday

Goldsmith Hall

New York, NY 90210

123 456 789

info@example.com

افتتاحِ روضةِ بطريركيّةِ الرّومِ الأرثوذكس المقدسيّة في محافظةِ الزرقاء

رعى صاحبُ السّيادةِ المطران خريستوفوروس الجزيلُ الاحترام احتفالَ افتتاحِ روضةِ بطريركيّةِ الرّومِ الأرثوذكس المقدسيّة في محافظةِ الزرقاء، بحضورِ الأرشمندريت أثناسيوس قاقيش الرّئيسِ الرّوحيّ للمحافظةِ والأرشمندريت أندراوس شاميّة الرّئيسِ الرّوحيّ لمحافظةِ العقبة وعددٍ من الآباءِ الكهنةِ والمديرةِ العامّةِ للمدارسِ السّيّدة لين المدانات، ومديراتِ المدارسِ وكوادرِ الإدارةِ العامّةِ والكوادرِ الإداريّةِ والتّربويّةِ في المدرسةِ والرّوضةِ وأبناءِ الكنيسةِ الأرثوذكسيّةِ الرّوميّةِ والمجتمعِ المحليّ وأولياءِ الأمور.
وفي كلمتِهِ أشادَ سيادتُهُ بالتّطورِ والتّقدّمِ الذي تسعى إليهِ إدارةُ المدارس، مؤكِّدًا على أهمّيّةِ وجودِ روضةٍ نوعيّةٍ متطوِّرةٍ تخدُمُ أبناءَ الرّعيّةِ والمجتمعَ المحليّ.
من جانبِها قدّمتِ السّيّدة لين شكرَها المقرونَ بالمحبّةِ لكلِّ الجهودِ المبذولةِ ولكلِّ مَن ساهمَ في إنجازِ افتتاحِ الرّوضة، وتكلَّمت عن أهمّيّةِ مرحلةِ الطّفولةِ ودَورِ رياضِ الأطفالِ في إعدادِ الأطفالِ للمرحلةِ التّاليةِ من حياتِهِم.
ثمّ تحدّثت السّيّدة مريم حدّاد مديرةُ الرّوضةِ عن نظامِ المونتيسوري المتَّبَع في الرّوضةِ وأهمّيّتِهِ لتطويرِ مدارِكِ الأطفال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *