07:30 - 19:00

Monday to Friday

Goldsmith Hall

New York, NY 90210

123 456 789

info@example.com

روضة ومدرسة بطريركية الروم الارثوذكس في الوهادنة تخرّج طلبتها

مندوبا عن سيادة المطران خريستوفوروس رعى قدس الارشمندريت خريستوفورس حداد حفل تخريج أطفال روضة وطلبة الصف السادس لمدرسة بطريركية الروم الأرثوذكس المقدسية -الوهادنة، وذلك يوم الثلاثاء 28 أيار، 2024، في قاعة كنيسة مار إلياس الروم الأرثوذكس – الوهادنه.
حضر الإحتفال قدس الأب الياس حداد، السيدة لين مدانات – المديرة العامة للمدارس، قدس الأب سلام حداد راعي كنيسة اللاتين الوهادنة، السيدة سحر حداد مديرة المدرسة، السيدة ميسون حداد مديرة الروضة وعدد من مدراء مدارس الوهادنة الثانوية والاساسية،
وعطوفة المهندس ماجد حداد مدير الصناعة والتجارة لمحافظة عجلون،
والسيد محمود شريدة مدير متحف التراث الشعبي، السيد محمد الغزو مدير مركز الأميرة بسمة،
وعدد من أعضاء وموظفي بلدية الشفا.
القت مديرة المدرسة سحر حداد كلمة عبرت فيها عن اعتزازها بالمناسبات الوطنية وهنأت الطلبة الخريجين وذويهم بالتخريج، وقدمت الشكر لكل من ساهم في إنجاز هذا الصرح وتأسيسه. كما أكدت السيدة المدانات على أهمية دور الأهل في العملية التعلمّية والشراكة الفاعلة مع المدرسة والانجازات التي حققتها مدرسة الوهادنة هذا العام.
وختم قدس الأرشمندريت خريستوفورس حداد بالشكر لجميع العاملين على نهضة وتطور المدرسة واثنى على اهتمام أولياء الأمور ودورهم في إنشاء جيل صالح وأكد على الشراكة في العيش المشترك في البلدة ودور المؤسسات الدينية في الاهتمام والتربية على الأخلاق الحسنة.
اشتمل الحفل على العديد من الكلمات والاغاني والأناشيد الفنية والوطنية الهادفة قدمها أطفال الروضة وطلبة المدرسة. كل عام والوطن وقائد الوطن بالف خير هنيئاً لخريجينا الاعزاء

Comments are closed.